الأحد، 4 سبتمبر 2011

أعزائى القراء

تغيبت عاما كاملا على اكمال مدونتى ..... ولكن حدثت لى ظروف كثيرة منعتنى من متابعة استكمال باقى حلقات مدونتى ...... ولكن عندما كنت ادير محرك البحث من ايام قليلة وجدت ان مدونتى قد تم سرقتها من احدى العضوات بأحد المنتديات وبكل بجاحة  نسخت مدونتى عندها بين  مدوناتها - المسروقة هى الأخرى بالتأكيد - على أنها من بنات أفكارها ..... العجيب اننى عندما توقفت هذه الفترة عن الكتابة توقفت هى عن سرقة باقى مدوناتى أيضا بحجة ان الظروف السياسية المحيطة بنا قد أصابتها بالاحباط وعدم القدرة على استكمال المدونة ................!!!! 

حقيقة حزنت بشدة على من يستحلوا لأنفسهم سرقة أعمال غيرهم وينسبونها لأنفسهم .................ولكنى لن أسكت على هذا الهراء .............وسوف أقوم بفضحها فى المنتدى وأظهر حقيقتها السيئة ........وسوف أتخذ كل الاجراءت اللازمة فى استعادة حقى فى الملكية الفكرية التى قامت بسرقتها ......لصة المدونات هذه  .....!!!!!!!!!!!!!

هناك 3 تعليقات:

  1. تصفحت سريعا أجزاء من مدونتك هذه .. ولي عودة إن شاء الله لقراءتها بتمعن .. حيث أن مثلي هذه المقالات لابد أن تقرأ على نحو نستطيع معه تذوق حلاوة الكلمات .. وخصوصا وأنني لمست في أسلوبك الميل للمدرسة الساخرة .. على نمط محمد عفيفي وأحمد رجب .. وذلك حال من يطوع همومه ليجعلها أداة كوميديا ساخرة فينسى بها همومه ومشاكله ..

    لي عودة وتعليق أخر أكثر دقة من هذا .. وخالص تحياتي أستاذة أمل

    ردحذف
  2. السلام عليكم
    شاهدت بعض ابداعاتك في مجال التربية الفنية الخاصة
    ارجوا التواصل معي للضرورة على الايميل
    saud88177@gmail.com

    ردحذف
  3. ما الفائدة من سرقة مدونة ليس من ابدعك كيف تفرح ينجاحات ليس لك

    ردحذف